القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط التسجيل في المدرسة الرسمية الدولية (IPS) فرع السادس من اكتوبر (1)

  

 فتح باب التقدم للالتحاق بالمستوى الأول لمرحلة رياض الاطفال (FS1) بالمدارس الرسمية الدولية في مصر (IPS) international public schools


المدرسة الرسمية الدولية (IPS) international public schools فرع أكتوبر


 أعلنت مؤسسة المدارس الرسمية الدولية في مصر (IPS) international public schools عن فتح باب التقدم للالتحاق بالمستوى الأول لمرحلة رياض الاطفال (FS1)  للعام الدراسي 2022-2023 بالمدارس الرسمية الدولية (IPS) فرع أكتوبر 1 (خلف مول العرب).

موضحة مواعيد التقديم وأماكن وفروع المدارس الرسمية الدولية في جميع المحافظات ، لمعرفة الأوراق المطلوبة للتقديم وشروط السن والمربع السكني اضغط هنا .


معلومات المدرسة 

International Public Schools - 6th of October Branch - a British curriculum school

رقم الهاتف : 01019345640

البريد الالكتروني : ips6october2030@gmail.com

الصفحة الرسمية للمدرسة على فيس بوك :  International public school 6 October

عنوان المدرسة :  خلف نقابة المهندسين ومول العرب - مدينة السادس من اكتوبر




خطوات التقديم في المدرسة الرسمية الدولية international public schools أكتوبر1



  1. يتم التقدم للالتحاق بالمدارس الرسمية الدولية إلكترونيا من خلال الرابط الخاص بكل فرع والمعلن على الصفحة الخاصة بالفرع على الفيس بوك   .
  2. يتم طباعة نموذج التقديم الإلكتروني ( بعد تحميله من هنا ) وملئ البيانات المطلوبة فيه وإرفاقه بباقي المستندات الموضحة بالأعلى.
  3. بعد التقدم إلكترونياً وإغلاق فترة تلقي الطلبات تقوم المدرسة بالتواصل مع اولياء الامور عن طريق البريد الإلكتروني وتحديد ميعاد المقابلة بالمدرسة .



رابط التسجيل الإلكتروني في المدارس الرسمية الدولية (IPS) فرع 6 أكتوبر 1



يتم التسجيل في الفترة من الثلاثاء الموافق 1/2/2022 إلى يوم الثلاثاء الموافق 1/3/2022 إلكترونياً من خلال الرابط الخاص بكل فرع من فروع المدارس الرسمية الدولية International Public School ، والمعلن على الصفحات الرسمية لكل فرع من فروع المدرسة الذي يرغب ولي الأمر الحاق نجله / كريمته بها ويمنع التقديم في أكثر من فرع من فروع المدارس الرسمية الدولية.


يتم التسجيل في المدرسة الرسمية الدولية أكتوبر 1 (خلف مول العرب) من خلال هذا الرابط : التسجيل في المدرسة الرسمية الدولية (IPS) فرع اكتوبر(1) .




لمعرفة شروط الالتحاق بمرحلة رياض الأطفال ( FS1 ) في المدارس الرسمية الدولية (IPS) 2022 – والمستندات المطلوبة وخطوات التقديم ومعرفة المصروفات السنوية 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

ستقرأ في هذا المقال :