القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل مسلسلات الجريمة والغموض في 2021

 

إذا كنت من هواة الافلام والمسلسلات البوليسية والتحقيقات والبحث والجرائم ، فإليك أفضل 3 مسلسات تحقيقات وجرائم من الممكن ان تشاهدهم في حياتك .

مسلسل 

Sherlock


مسلسل Sherlock 'شارلوك هولمز' مسلسل عبقري يبهرك ويجعلك متحمساً لتقليد هذا المحقق الفذ متقد الذكاء ، ويدفعك الي التركيز في أدق التفاصيل من حولك ، وتحاول ان تكون شديد الملاحظة وسريع البديهة مثله ، هذا العمل الرائع سيأخذك بعيدا ويجعلك تتمني الا تنتهي حلقاته ابداً .

مسلسل من 4 مواسم ، بدأ الموسم الأول منه في عام 2010 وانتهي بالموسم الرابع في 2017 ، وحصل على تقيم 9.1 على imdb 




مسلسل

how to get away with a murderer



مسلسل how to get away with a murderer 'كيف يمكنك الافلات من جريمة قتل' - يحكي المسلسل عن استاذة قانون تدعى اناليس كيتنج تدرس لطلابها مواد الحقوق بطريقة مخلتلفة ودروس عملية ، إلى أن تتورط هي  وطلابها نفسهم في جرائم قتل فتساعدهم من خلال فهمها الشديد للقوانين على الافلات من العقاب دائماً.


المسلسل امتد الي 6 مواسم ، بدأ عرض الموسم الاول منه في عام 2014 وانتهي بالموسم السادس في 2020 ، وحاصل على تقييم 8.1 من موقع imdb .





مسلسل

Person of Interest



مسلسل Person of Interest يحكي عن عميل إستخبارات إمريكية فقد حبيبته بظروف غامضة، لم يتم كشفها، تجعله يختفي عن العالم، وينعزل لدرجة إنه تم اعتباره ميت للسلطات، يتحد مع ملياردير عبقري يدعى (هارولد فينش) يعمل في مجال البرمجيات، يمتلك جهاز يستطيع من خلاله معرفة الجرائم قبل وقوعها، ويعملان سويًا على منع حدوث الجرائم والعنف.


مسلسل من 5 مواسم ، بدأ الموسم الأول منه في عام 2011 وانتهي بالموسم الخامس في 2016 ، وحصل على تقيم 8.4 على imdb






---

مدونة إِعرَف ..!  تتمنى لكم مشاهدة ممتعة



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

ستقرأ في هذا المقال :