القائمة الرئيسية

الصفحات

شبكة Netflix تتخطى حاجز الـ 200 مليون مشترك حول العالم !

 


كما توقعت الشركة ، تخطت  نتفلكس حاجز الـ 200 مليون مشترك ، حيث بلغ عدد مشتركين Netflix 203.66 مليون عميل مدفوع في جميع أنحاء العالم.

 

أشارت Netflix أيضًا إلى أن برامجها التلفزيونية الأصلية استحوذت على تسعة من أفضل عشرة مسلسلات في محرك البحث  Google في عام 2020.


 

تخطط Netflix أيضًا لطرح خاصية التشغيل العشوائي التي تختار شيئًا ما لجميع عملائها في النصف الأول من هذا العام. يتنبأ الشريط أن سلسلة السرقة الفرنسية Lupine ستحقق 70 مليون مشاهدة بنهاية أول 28 يومًا ، وقال أيضاً إن أكثر من 100 مليون شخص شاهدوا The Crown منذ إطلاقه. ومن بين النجاحات الأخرى في عام 2020 Tiger King و The Queen’s Gambit ، بــ 62 مليون  مشاهد في أربعة أسابيع.

 

جاء ذلك مع زيادة المنافسة ، مع وصول كل من Disney + و HBO Max و Peacock بدعم من المنافسين الرئيسيين للشركة ، وتستعد شركة +Paramount  لقيادة المهمة في عام 2021. ومع ذلك ، يمضي التنفيذيون قدمًا ، ويزعم التقرير أن Netflix لديها أكثر من 500 عمل في مرحلة ما بعد الإنتاج أو الاستعداد للانطلاق.

 

ولعل الأهم بالنسبة للمستثمرين والشركة ، التي جمعت المليارات من السندات لتمويل تدفق محتواها الأصلي ، قالت "نعتقد أننا لم نعد بحاجة إلى جمع تمويل خارجي لعملياتنا اليومية". وسط كل هؤلاء العملاء الجدد والعديد من ارتفاعات الاشتراكات ، أصبح Netflix الآن "قريبًا جدًا من أن يكون فعالاً بشكل دائم " ، ويتوقع أن يظل ثابتًا لعام 2021.

 



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

ستقرأ في هذا المقال :